التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

نيابه الخصوص تحبس ربه منزل وعشيقها 4 أيام لخطف نزلها ابتزاز والده

 

أمرت نيابه الخصوص بحبس ربه منزل وزوجها قيامها  بمساعدة عشيقها على خطف نجلها للابتزاز والده بدائرة قسم الخصوص

الجدير بالذكر ان مباحث الخصوص تمكنت من ، القبض على ربة منزل، بعد ان كشفت التحريات، تورطها فى واقعة إختطاف ولدها طفل 3 سنوات، لوجود علاقة أثمة بينها وبين الخاطف، وطلبت منه خطف ولدها لابتزاز زوجها، لوجود خلافات بينهما، وتم إعادة الطفل لوالده ، وتولت النيابة التحقيق.


كان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من "عزه س ع" 21 سنة ربة منزل، وسيد حسين محمود مجاهد   24سنة  عامل، بقيام كل من "سيد ص ا" 48 سنة حداد، و"علاء ح إ ح" 23 سنة سائق توك توك، بخطف نجلهما حسين سيد حسين محمود 3 سنوات، وذلك لوجود خلافات سابقة فيما بينهما.


وأمكن ضبط المشكو فى حقهما، وبمواجهتهما بما ورد بأقوال المبلغان، أنكرا ما نسب إليهما، وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة، أشارت إلى كيدية البلاغ، وأن والدة الطفل على علاقة آثمة مع  المدعو  "فارس ن ذ" وأنها إتفقت معه على إخفاء نجلها لديه والإدعاء بخطفه من قبل المشكو فى حقهما لوجود خلافات فيما بينهما، وللتحصل من زوجها والد الطفل على مبلغ مالى نظير إعادة الطفل.


وبمواجهة والدة الطفل بما أسفرت عنه التحريات، إعترفت بصحتها وأقرت بتلك العلاقة وأنها وعشيقها قد تدبر معاً إختلاق واقعة الخطف، وبإستهداف المدعو "فارس ن ذ" تبين هروبه، وتخليه عن الطفل بموقف الأتوبيس، وأمكن العثور عليه وإعادته لوالده.


وتم الإستدلال على شاهد للواقعة المدعو  أشرف أحمد رشدى أحمد 21 سنة عامل ومقيم بذات المنطقة   والذى تربطه علاقة صداقة مع المتهم  والذى أيد ما جاء بالتحريات .


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 832 ادارى قسم الخصوص لسنه 2015وجارى العرض على النيابه العامة للتحقيق.