التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:31 ص , بتوقيت القاهرة

محلب يشهد المؤتمر التعريفي لدور بنك الكساء المصري

شهد رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، المؤتمر التعريفي لدور بنك الكساء المصري في خدمة المجتمع، والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، بحضور وزيرا التجارة والصناعة، والتضامن الاجتماعي.


وأكد محلب، خلال كلمته بالمؤتمر، دعمه لكل الأعمال الخيرية التي تخدم الشرائح المحتاجة، مشيرا إلى أن السعادة الحقيقية لا تتحقق إلا بسعادة الآخرين.


وألقى مفتي الديار المصرية السابق، علي جمعة، كلمة أشار خلالها إلى أنه عند إنشاء بنك الطعام، كان هناك حلم وقتها بأن يكون هناك بنكا للكساء أيضا، وها هو الحلم يتحقق الآن، وفقا لقوله.


وفي كلمتها، قالت وزيرة التضامن: "ندعم المشروع، ونؤكد على شراكتنا مع المجتمع المدني والجمعيات الخيرية التي تخدم المجتمع، موجهة التحية لهذا الجهد الكبير.


وأشارت إلى أنها سعيدة بالشراكة بين بنك الطعام والجمعيات الخيرية في القرى، وتعهدت بتذليل كل المصاعب التي تواجه هذه الجمعيات.


من جانبه، أكد وزير التجارة والصناعة، خلال كلمته، أن هذه مبادرة جادة، مثل التي سبقتها، وتحمل معاني كثيرة، فهذه رسالة من القادرين يؤكدون خلالها أنهم متضامنون مع الفقراء ويتحملون مسؤوليتهم الاجتماعية والمجتمعية، فهذه المبادرة هدفها تحقيق العدالة الاجتماعية.