التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 04:20 م , بتوقيت القاهرة

ولي العهد الأردني ينعى الكساسبة: ضرب مثلا في الشجاعة

نعى ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله  الثاني، الطيار الأردني النقيب معاذ الكساسبة، الذي قتل حرقا على يد تنظيم داعش، قائلا  (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العظيم، بورك الدم  يا كرك بورك الدم يا أردن.
    
وبحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، تقدم "الحسين" بالعزاء إلى والد ووالدة وزوجة الطيار، وأضاف قائلا  أعزي نفسي، فالعزاء واحد وكلنا عشيرة واحدة وكلنا اليوم الكرك.


وأشاد الحسين بالكساسبة قائلا "ضرب معاذ مثلا يحتذى به في الشجاعة والبطولة والولاء والانتماء، وهو الذي واجه قدره بهامة عالية ورأس مرفوع، فقامة الأبطال لا تنحني إلا لخالقهم". 


اليوم، يقف الأردنيون في مواجهة الإرهاب الذي لا دين له، وسيستمرون بالقيام بواجبهم في نصرة الإسلام، والدفاع عنه ضد هؤلاء الذين يشوهون ديننا الحنيف وتعاليمه السمحة.
 
وأضاف ولي العهد قائلا " وما أشبه اليوم بالبارحة حين كنت مع جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني بن الحسين في استقبال جثمان ابن عمي الشهيد النقيب الشريف علي بن زيد آل عون، الذي استشهد على يد الإرهاب، وهو يدافع عن أمته ودينه".
 
ودعا لروح معاذ الكساسبة قائلا "اللهم احشر معاذ الكساسبة مع الأنبياء والصديقين والشهداء والأبرار، اللهم ارزقـه الفردوس ومـرافقـة النبي المصطفى.