التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:02 م , بتوقيت القاهرة

صور| رئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقد عددا من المشروعات بالوادي الجديد

تفقد رئيس الجهاز المركزي للتعمير، اللواء محمد ناصر ، اليوم الثلاثاء، عددا من المشروعات التى ينفذها الجهاز بمحافظة الوادي الجديد، منها سير العمل بمشروع تنفيذ ازدواج طريق "الخارجة ـــ المنيرة" بطول 10 كيلو متر، والبالغ تكلفتهها الاجمالية 15 مليونا و 200 ألف جنيه، ومن المقرر الانتهاء منها خلال العام الجاري.



وقال رئيس الجهاز المركزى للتعمير، في تصريح لــ"دوت مصر"، خلال الجولة، إن الحكومة لها نظرة مستقبلية في محافظة الوادى الجديد، لما تتميز به المحافظة من امكانات هائلة فى قطاعات متعددة، تجعلها على قمة المحافظات المستقطبة للمشروعات العملاقة والقومية.



وأكد أن هناك العديد من الوزارات والشركات العامة والخاصة بدأت في وضع خطط مستقبيلة لتنفيذ مشروعات بالوادي الجديد، ويقوم الجهاز المركزى للتعمير بدوره بتنفيذ الأعمال التى تسند اليه من قبل الحكومة على اكمل وجه، مشيرا إلى أن هناك تاريخا كبيرا وعلاقة قوية بين أهالى الوادى الجديد وجهاز التعمير بالمحافظة؛ نظرا للمشروعات العملاقة التي نفذها العاملون بالجهاز منذ بداية ستينيات القرن الماضي في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ساهمت فى نهضة الوادي الجديد، وامتلاكه لبنية تحتية وأساسية قوية.



وأوضح أن الجهاز سيستكمل تنفيذ المشروعات الجديدة، من طرق ووحدات سكنية، والتي ستسهم في  إحداث طفرة تنموية جديدة للمحافظة، مشيرا إلى أنه تتم الاستجابة لكافة مطالب المحافظة والتى يتقدم بها المحافظ، اللواء محمود عشماوي، بعد طرحها على المسئولين بالدولة.



يذكر أنه رافق ناصر خلال الجولة، عددا من قيادات الجهاز المركزي للتعمير، ورئيس جهاز تعمير الوادى الجديد، المهندس عبد البديع سليمان.