التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| نجاتي: العالم تجاهل ما حدث بسيناء واشتعل لشارلي إبدو

قال أحد المحاربين القدماء، اللواء أركان حرب، محمد نجاتي، إن الدولة قادرة على دك الإرهاب بسيناء وإنهاء هذه المهزلة، لأن الشعب يقف داعما للحكومة، مشددا على أن المجتمع الدولي الذي صمت تماما عن الإرهاب الذي يحدث بسيناء، في حين انقلب على حادث شارلي إبدو، لا يمكن أن نضعه في الحسبان.


وأضاف نجاتي خلال تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين: "من يموتون في سيناء هم حماة الوطن، من أولادنا وجنودنا"، مطالبا بتغيير الطريقة التي تتبعها الدولة في محاربة الإرهاب، فنحن نخوض معركة مصير، والتنظيم الدولي للإخوان وداعش وجميع التيارات المتأسلمة تحاول بكل قوة إفشالنا، لأنهم يعون جيدا أن مصر انتصرت ونجحت، وعلينا نحن أن نعي أن بلادنا تهاجم من قبل المجتمع الدولي".


وأكد أهمية دور الأمن منذ اليوم وحتى إجراء الانتخابات البرلمانية، موضحا أن الاستثمار يحتاج للأمان والأمن، فرأس المال جبان، فكيف نتجه للتنمية والاستثمار في ظل هذه الأجواء، وكيف يأتي المستثمرين لمصر وسط هذه الأحداث والدماء، وهذا ما يريده أعدائنا.


وشدد نجاتي على أننا نواجه تنظيما إرهابيا عالميا، أعداء بالداخل وبالخارج، يريدون إفشالنا وسقوطنا، وأيضا مجتمع دولي مزدوج لايرى إلا القضايا التي تخدم مصالحه.