التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:19 ص , بتوقيت القاهرة

أمل تقيم دعوى طلاق ضد زوجها لاكتشافها خيانته لها مع جارتها

"باع كل ما بيننا من عشرة وجرى وراء نزوة أضاعت أسرته وجعلتنا علي ألسنه جميع الناس، أنا لا ينفصني شئ حتي يذهب ليرتمي في أحضان جارتي التي اعتبرتها بمثابة أخت لي ويخون حبنا وعشرتنا معا".. بهذه الكلمات بدأت أمل حديثها لـ "دوت مصر" بعد إقامتها دعوى طلاق ضد زوجها جمال  أمام محكمة الاسرة بزنانيري، مبررة ذلك بعدم قدرتها على العيش معه بعد أن اكتشفت خيانتة لها.


وتابعت أمل: "تزوجت  جمال بعد قصة حب دامت 4 سنوات وبعد رفض أهلي له، لأنه لم يكن ميسور الحال وأي أهل يحلمون أن زوج ابنتهم يعيشها حياة مرفهة، ولكن بعد إصراري عليه وافقوا وتزوجنا، وتعرفت علي جارتي التي تسكن في الطابق العلوي، وأصحبنا أصدقاء جدا ونمكث معا في أوقات فراغنا وعندما يكون زوجي في عمله، وبدأت تحكي لي عن مشاكلها مع زوجها".


وأضافت: "لم أشك يوما أن تجمعها علاقة مع زوجي فهي كانت تبدو لي أنها محترمة جدا وتراعي زوجها علي الرغم من عدم حبها له وتراعي اطفالها وتحافظ علي بيتها، ولم يجمعها بزوجي سوا السلام، ولكن بدأت أن زوجي يعود من الخارج فورا عندما يعلم أنها تجلس معي في المنزل، وبدأ يحكي عنها كثيرا ويسالني عن تفاصيل حياتها، وذات يوم رن هاتفه لاستلام رسالة خلال نومه، لاتفاجئ برسالة منها تقول له "أنا هنزل شوية اقعد مع أمل عايزة اشوفك علشان وحشتني".. تثبت مكاني من الصدمة ولم أدر ماذا افعل.


واستطردت: "وجهته بخيانة لي، اعترف وقال لي إنها من تعمدت أغوائه، وبكى وطلب مني مسامحته، ولكني لم اتمكن، وطلبت منه أن يطلقني ورفض، لذلك لجأت إلي محكمة الاسرة لأطلب الطلاق وأحصل علي حقوقي".