التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:06 م , بتوقيت القاهرة

وضع مدرستين تحت إشراف وزارة التربية والتعليم

وافق الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم على ما أسفرت عنه توصيات لجنة شؤون المدارس التي تطبق مناهج خاصة بوضع مدرستي (ابن سينا الخاصة – قسم الدولي) التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة، ومدرسة (المصرية المتكاملة – القسم الدولي) التابعة لإدارة العاشر من رمضان التعليمية بمحافظة الشرقية، تحت الإشراف المالي والإداري للوزارة.


وقال محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام في بيان اليوم الأحد، إنه جارى إزالة المخالفات الواردة بتقارير لجان المتابعة نفاذا لأحكام القرار الوزاري رقم (422) لسنة 2014 الصادر بشأن ضوابط وتنظيم العمل بالمدارس الخاصة التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية).


وفي سياق متصل قال محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام في بيان اليوم الأحد، أن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص الوزارة على متابعة التزام المدارس الخاصة التي تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية) بتنفيذ القرارات الوزارية المنظمة لسير العملية التعليمية بها.


وأضاف سعد أن الوزير وافق على تشكيل لجان للإشراف المالي والإداري على المدرستين المشار إليهما، على أن تبدأ هذه اللجان في مباشرة أعمالها اعتبارا من اليوم الأحد، حتى يتم الانتهاء من إزالة كافة المخالفات.