التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 11:03 ص , بتوقيت القاهرة

ضبط طالب وترزي بعد اشتباكات بين الأهالي والإخوان ببركة السبع

ألقت قوات الشرطة بمركز بركة السبع بالمنوفية اليوم السبت، القبض على طالب وترزي عقب اشتباكات نشبت بين أهالي قرية الدبابية، وعدد من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي بالقرية، عقب تجمهرهم وإطلاقهم الشماريخ على المنازل وترديدهم هتافات مناهضة للدولة، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 2436 جنح مركز بركة السبع لسنة 2015 م .


تلقى اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز بركة السبع بالمنوفية، يفيد بتجمع عدد من المنتمين إلى جماعة الإخوان بقرية الدبايبة التابعة لمركز بركة السبع، مرددين هتافات مناهضة للدولة وأشعلوا عددا من الشماريخ والألعاب النارية في الهواء وألقوها على أسطح المنازل، ما أدى إلى إثارة حفيظة المواطنين من أهالي القرية الذين تجمهروا وقاموا بالتصدي لأنصار الإخوان وتفريقهم.


فيما تمكنت قوات الشرطة بمساعدة الأهالي من ضبط "أحمد . ن" 28 سنة طالب بكلية التجارة، وبحوزتة 6 علامات رابعة، و"مدحت . م" 33 سنة ترزي ومقيم بقرية الدبابية، وبحوزته تيشرت علية علامة رابعة، بمواجهة المتهمان اعترفا بارتكابهما الواقعة والتظاهر بدون تصريح وتم تحرير المحضر رقم 2436 جنح مركز بركة السبع لسنة 2015 م، وجارى عرض المتهمين على النيابة.