التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:02 م , بتوقيت القاهرة

صور | "القوي العاملة": قبول 66 من أصل 301 بالغزل والنسيج

تقدم 301 من راغبي العمل بالقاهرة الكبرى في مصانع الغزل والنسيج بالإسماعيلية إلى 1000 وظيفة منها 9 مهن، منذ الإثنين الماضي حتى اليوم الخميس، تم قبول 66 من المتقدمين من تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف المطلوبة.



وبحسب البيان الصادر عن وزارة القوة العاملة والهجرة اليوم الخميس، فإن المقبولين اجتازو الاختبارات التي وضعت من قبل اللجنة المشكلة من ممثلي الشركة الطالبة، وتحت إشراف وزارة القوى العاملة والهجرة.



وأضاف البيان أن اللجنة ستقوم باختيار باقي المتقدمين في مديريات القوى العاملة والهجرة في 24 محافظة على مراحل بواقع 3 محافظات مجاورة في المرة، لإعطاء الفرصة للراغبين في العمل من هذه المحافظات، وذلك بعد غلق باب التقدم على هذه الفرص الخميس المقبل، في موعد سيتم تحديدة فيما بعد.



وأشار البيان إلى أن الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة أصدرت تعليمات بإعطاء خطابات ترشيح للذين لم يحالفهم الحظ في اختبارات الغزل والنسيح، على شركات أخرى من فرص العمل المتبقية بالوزارة والبالغة 42 ألفا و677، وكانت وزارة القوى العاملة اعلنت عن 1000 فرصة عمل على مهن بقطاع الغزل والنسيج بمحافظة الإسماعيلية يترواح المرتب فيها ما بين 1310  إلى 2110 جنيهات.