التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:54 م , بتوقيت القاهرة

صور| المنوفية بلا قطارات لليوم الثاني

شهدت محافظة المنوفية اليوم الثلاثاء، توقف تام للقطارات على خط (طنطا – القاهرة)، مرورا بمحطات تلا وشبين الكوم ومنوف وآشمون، والذي يخدم أهالي المحافظة بالكامل، عقب الأحداث التخريبية التي شهدتها المحافظة من إحراق لقطارين أمس الاثنين، فيما شهدت محطات السكة الحديد خلو تام من الركاب ولجوء الكثير من المواطنين إلى سيارات الأجرة للتنقل إلى المصالح الحكومية.


فيما أكدت محافظة المنوفية أنها نبهت على جميع رؤساء مجالس المدن بالمتابعة الدقيقة واللحظية لكافة مواقف السيارات الأجرة في المراكز المختلفة منعا من حدوث ارتفاع في الأجرة واستغلال من بعض السائقين.


وأضافت المحافظة أن مجالس المدن بالكامل تتعامل مع الأمور بجدية، وأنه في حالة حدوث أي ارتفاع للأجرة على المواطنين أن يقوموا بالاتصال بغرف العمليات وإبلاغهم وسيتم التعامل الفوري معهم.


وكشفت إدارة المرور بمديرية أمن المنوفية عن وضعها خطة في كافة المراكز بالمحافظة للعمل على السيطرة على أي محاولة من السائقين برفع الأجرة، خاصة بعد الزحام الشديد من الموظفين على سيارات الأجرة بعد تعطل حركة القطارات وتوقفها.


يذكر أن هيئة السكة الحديد بالمنوفية كانت قد قرت إيقاف حركة القطارات على خط (طنطا – القاهرة) مرورا بمحطات شبين الكوم وآشمون، عقب قيام مجهولين بإشعال النيران في قطارين صباح الاثنين، مما أدى إلى احتراق أربعة عربات وإصابة 28 من الركاب بإصابات مختلفة.