التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 07:34 ص , بتوقيت القاهرة

مغردو الخليج يستنكرون خروج "أسود الرافدين" من بطولة آسيا

اهتم مغردو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في الدول الخليجية بعدة مواضيع مختلفة، وكان أهمها خروج المنتخب العراقي من الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا، أمام منتخب كوريا الجنوبية.


1- الإمارات


تابع المغردون في دولة الإمارات العربية المتحدة، خروج المنتخب العراقي من بطولة كأس آسيا، بعد خسارته من منتخب كوريا الشمالية بهدفين مقابل لا شيء، في جولة النصف النهائي، واختلفت ردود الفعل بين الحزن والفرح لخروج ممثل دولة العراق من البطولة.





2- الكويت


 تفاعل مغردو "تويتر" في دولة الكويت، على هاشتاج #كلمه_محتاج_تسمعها، الذي تصدر المراكز الأولى في قائمة الأعلى تداولا، بأكثر من 14 ألف تغريدة، ورصدوا أهم الكلمات التي يحبون سماعها.





3- قطر


أشاد المستخدمون في دولة قطر، بفعاليات برنامج صنائع المعروف الذي ينظمه جامع قنبر الأنصاري بالوكرة، والذي شارك فيه عدد كبير من الشباب القطري، في ثواب المغفور له، الشيخ علي بن عبدالرحمن العبدالله، وغردوا على هاشتاج #شباب_قطر.





4- السعودية


وفي المملكة العربية السعودية أيضا، اهتم المستخدمون بمتابعة مباراة العراق وكوريا الجنوبية، وخروج "أسود الرافدين" من النصف النهائي في المباراة التي أقيمت بينهما، صباح أمس الاثنين، من خلال هاشتاج #العراق_كوريا