التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:07 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الداخلية توقف ضابط شرطة "كلبش" مواطن "عشان ماشي صح"

في حادثة غريبة من نوعها، وضع أحد ضباط الشرطة بالإسكندرية، "الكلبشات" في أيدي سائق تاكسي، اليوم الجمعة، إثر معارضة الأخير له بعدم قيادة الأول سيارته في اتجاه معاكس، بأحد شوارع منطقة كليوباترا بالمحافظة.


ويظهر في مقطع "فيديو" للواقعة، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، أن بعض الأهالي بمنطقة كليوباترا يتجمهرون حول أحد ضباط الشرطة، ويحاولون إقناعه بفك "كلبشات"، وضعها الأخير في أيدي سائق "تاكسي"، قائلين له: "انت ماشي غلط".


وحاول الأهالي، في مقطع الفيديو، إقناع الضابط بأن السائق يقود سيارته في الاتجاه الصحيح، وأنه هو الخاطئ بسيره عكس الاتجاه، مشيرين إلى أن ذلك سوف يتسبب بعودة الغضب الشعبي تجاه الشرطة مرة أخرى، لما وجدوه من فعل غير قانوني، حسب وصفهم.


وكان مدير أمن الإسكندرية، اللواء أمين عز الدين، قرر وقف ضابط شرطة واقعة "كلبشة" سائق تاكسي، عن العمل وإحالته لقطاع التفتيش والرقابة للتحقيق. 


وأكد بيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، أن مدير الأمن أمر بإحالة طرفي واقعة تعدي أحد ضباط الشرطة على سائق سيارة تاكسي إلى النيابة العامة للتحقيق، والذي انتهى بالصلح بين الطرفين، كما أصدر قرارا بإيقاف الضابط عن العمل، وإحالته لقطاع التفتيش والرقابة للتحقيق.