التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 11:56 م , بتوقيت القاهرة

برهامي: شماتة الإخوان في الملك عبدالله تؤكد أنهم "مرضى"

نعى نائب رئيس الدعوة السلفية ياسر برهامي ملك السعودية عبدالله بن عبدالعزيز، قائلا: "نسأل الله أن يغفر له، وأن يتقبل حسناته ودوره الهام في الحفاظ على بيت الله الحرام".


وأشار برهامي، فى تصريح لـ"دوت مصر"، إلى أن دور الملك كان هاما جدا  في استقرار المنطقة العربية، مؤكدا أنه لعب دورا هاما بالوقوف مع الشعب المصري  في المحنة التي مر بها في ظل ثورة 30 يونيو، داعيا بالتوفيق لخلفه سلطان بن عبدالعزيز .


وعن شماتة الإخوان في الملك عبدالله، قال برهامي: "إننا قدمنا العزاء من قبل في البابا شنودة، فكيف لهؤلاء أن يشمتوا في ملك من ملوك الإسلام؟، مشيرا إلى أن من يشمت هم حالات مرضية غير مقبولة بالمرة، وأن ما يقومون به من كتابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مسبة لمن كتبها، ويكفي قول الملك عبدالله قبل مماته "إن الملك هو الله وإننا عبيد الله".


ولفت نائب رئيس الدعوة السلفية إلى أن السعودية كان له دور  هام  في استقرار المنطقة العربية، واجتماع شعبها ضد مخاطر المنطقة بعد أحداث اليمن وسوريا والعراق وليبيا.


وكان عدد من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان سخروا من الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكتبوا عبارات مسيئة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.