التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:54 ص , بتوقيت القاهرة

حملة أمنية موسعة تسفر عن ضبط 9 من شباب الإخوان بالمنوفية

تمكنت مديرية أمن المنوفية من ضبط 9 من عناصر الإخوان بمراكز آشمون وشبين الكوم والسادات، عقب مشاركتهم في مظاهرات ضد الدولة واشتراكهم مع آخرين في أعمال عنف .


ووردت لمباحث مركز آشمون بالمنوفية معلومات أكدتها التحريات من قيام رباب .ح (23عاما) طالبة بكلية التمريض، وفي حيازتها كمية من الشماريخ لاستخدامها في مظاهرات الإخوان المختلفة ضد الشرطة والجيش.


وبتقنين الأوضاع تم ضبط المتهمة وبرفقتها محمد.ذ (16عاما) طالب و يحى .و (17عاما) عاطل وبحوزتهم 211 شمروخا واعترفوا بحيازتهم المضبوطات بقصد استخدامها في التظاهر ضد الجيش والشرطة، وتم تحرر المحضر 1490 إداري مركز آشمون لسنة 2015 م .


فيما تمكنت مباحث مركز شبين الكوم من ضبط محمد .ي وشقيقة إسلام .ي  و محمد .ج  وجميعهم مقيمين بقرية زوير، لقيامهم بالتجمهر بصحبة آخرين في محاولة لقطع طريق (شبين الكوم – قويسنا)، وعثر بحوزتهم على جوال بلاستيك بداخله قطع مبللة بالبنزين بهدف إثارة الذعر بين المواطنين.


وتم تحرير المحضر رقم 1596 اداراى مركز شبين الكوم لسنة 2015 .


كما ألقت قوات الشرطة بمركز السادات القبض على ثلاثة من الطلاب لمشاركتهم في مسيرة بشارع عز بالمنطقة الحادية عشر والتي شهدت إحراق إحدى مدرعات الشرطة بعد إلقاء زجاجات المولوتوف عليها والشماريخ، وهم أحمد . ر (17عاما) طالب وشحتة .ن (17 عاما) طالب و أحمد .ى (17عاما) طالب.


 وعثر بحوزتهم على 19 زجاجة مولوتوف و31 شمروخا مستعمل و3 عصا مثبت بها مسامير،  وتم تحرير المحضر رقم 1579 جنح مركز السادات لسنة 2015 م .