التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 12:44 م , بتوقيت القاهرة

محافظ المنيا: تثبيت 6152 موظفا بالعمالة المؤقتة

قال محافظ المنيا اللواء صلاح الدين زيادة، إن عدد العمالة المؤقتة بالمحافظة يبلغ 14 ألف 793 موظفا، موزعين على ديوان عام المحافظة وعدد من مديريات الخدمات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن، مؤكدا أنه تم اتخاذ كافة إجراءات التثبيت للعمالة على مرحلتين.


وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أن المرحلة الأولى تضمنت تعيين 6152 موظفا، وهم الذين قضوا أكثر من ثلاث سنوات في العمل، ويجري حاليا اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية، لتدبير الدرجات اللازمة لنقل العاملين من بند 2/3 إلى باب أول أجور دائمة.


وأشار "زيادة"، إلى أن المرحلة الثانية لتثبيت العمالة المؤقتة سيتم من خلالها تعيين 8641 موظفا، وهم الذين قضوا أقل من ثلاث سنوات في العمل، و جاري حاليا إنهاء كافة الإجراءات للتسكين على البند 2/3 من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ووزارة المالية، لافتا إلى أن المحافظة تقوم حاليا بتوفير كافة الرواتب للعمالة المؤقتة من مشاريع المحافظة، لحين تدبير التمويل اللازم لها من قبل وزارة المالية،.


وأكد محافظ المنيا، أنه لن يضار أي موظف بالدولة، ولن توقف أي رواتب للعاملين بها، مشددا على أن المحافظة ملتزمة إلتزاما كاملا بتوفير كافة التدابير المالية لأجور ومرتبات تلك العمالة.