التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 03:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تشكيلات أمن مركزي ومدرعات وكلاب مدربة لتأمين مطروح


قال مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة، إن هناك استعدادات قوية للشرطة قبل 25 يناير واستنفار بالقوات، موضحا أنه تم دعم مديرية أمن مطروح من قبل وزارة الداخلية بـ6 تشكيلات للأمن المركزي كتعزيز لقوات المديرية، كما تم التعزيز بمدرعات، بالإضافة إلى 12 مجموعة أمن مركزي.


وأشار "حمودة"، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إلى أن التعزيزات الأمنية تتضمن زيادة قوات الحماية المدنية، واستخدام الكلاب المدربة للكشف عن المفرقعات، والتعاون مع الأمن العام والأمن الوطني، فضلا عن تفعيل دور عمد ومشايخ مطروح للحفاظ على الوضع الأمني بالمحافظة، لافتا إلى أن ذلك يأتي مع اقتراب الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.


في الوقت ذاته، كثفت قوات الشرطة من تواجدها بالطرق السريعة والدولية على مستوى محافظة مطروح، وبدأت زيادة عمليات التأمين من خلال الأكمنة الثابتة والتمركزات الأمنية بالساحل الشمالي ومطروح ومختلف المناطق، اعتبارا من مدينة الحمام شرقا، مرورا بمدن العلمين والضبعة ورأس الحكمة ومرسى مطروح والنجيلة وبراني، وحتى السلوم والحدود المصرية الليبية شمالا، وسيوة جنوبا.


وتفقد مدير أمن مطروح، شوارع وميادين المدينة، للاطمئنان على الأوضاع الأمنية، كما تفقد قوات أمن مطروح وشهد التدريبات التي يتم الإعداد لها من جانب قوات الأمن، حيث يتم رفع الكفاءة القتالية للأفراد على الأجهزة الحديثة والأعمال القتالية.