التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 07:52 م , بتوقيت القاهرة

محافظة القاهرة ترد على واقعة هروب سعيد من أهالي السيدة

رغم مغادرة محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، ظهر اليوم الجمعة، لمسجد السيدة دون افتتاح الميدان،عقب صلاة الجمعة، قالت المحافظة في بيان لها، إن أهالي السيدة زينب التفوا حول المحافظ، خلال الإعلان عن افتتاح ميدان السيدة زينب بعد تطويره في احتفالية غير رسمية.


وأضافت المحافظة في بيانها، أن الأهالي أشادوا بأعمال التطوير، مطالبين بضرورة التكثيف الأمني والمروري للحفاظ علي ما تم، وإلزام  سائقي السيارات الخاصة والسرفيس، بالانتظار بالأماكن المخصصة لهم .


وبحسب البيان، فإن المحافظ استمع لطلبات وشكاوى المواطنين، مؤكدا علي حلها، بإصدار توجيهاته لرئيس الحي، بتجميع هذا المطالب والنظر فيها، وإعادة العرض عليه بما تم انهاءه أو ما يستلزم تدخله فيه شخصيا.


وقال المحافظ، أنه أكد علي مرور القاهرة بتكثيف التواجد المروري بالميدان، من خلال دوريات ثابتة ومتحركة وأوناش، لرفع كافة السيارات المخالفة والمنتظرة في الأماكن غير المخصصة لذلك، وفرض  الانضباط المروري بالميدان، مع تنفيذ القانون بحزم علي كافة المخالفين.


وكان محافظ القاهرة  الدكتور جلال مصطفى سعيد، غادر مسجد السيدة زينب، عقب صلاة الجمعة، دون افتتاح الميدان، بسبب التفاف أهالي السيدة زينب حوله لنقل شكواهم إليه.