التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:53 م , بتوقيت القاهرة

الري: 15 مقاولا يتبرعون بـ4.5 مليون جنيه لدعم الاقتصاد

قالت وزارة الري إنها تلقت تبرعات جديدة من مقاولين ورجال أعمال، حيث تبرعت شركة الكراكات المصرية، بالتبرع بمبلغ 54.5 ألف جنيه من مستحقات الشركة لدى الوزارة عن عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى بزمام الإدارة العامة لصرف أسيوط التابعة لإقليم مصر العليا دعما للاقتصاد القومي.

وتبرعت الشركة المصرية للري والصرف والإنشاءات، بمبلغ 63.5 ألف جنيه من مستحقات الشركة لدى الوزارة عن عملية تطهير وإزالة الحشائش بمختلف أنواعها من مصارف الإدارة العامة لصرف سوهاج بإقليم مصر العليا، دعما للاقتصاد المصري.

وأضافت الوزارة في بيان اليوم الجمعة، أن إجمالي التبرعات التي تلقتها وزارة الموارد المائية والري، لحملة "دعم الاقتصاد المصري" حتى الآن بلغت نحو 4,5 مليون جنيه من مستحقات 15 مقاولا لدى الوزارة عن العمليات التي يقومون بها.

 

وتلقت الوزارة من المهندس إبراهيم محمد الحنفي تبرعا بمبلغ 61 ألف جنيه من مستحقاته لدى الوزارة، عن عملية تطهير ونزع الحشائش بمصارف الإدارة العامة لصرف شمال الدقهلية بإقليم صرف شرق الدلتا.

 

وذكر البيان، أن الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري قدم الشكر والثناء لمقاولي الوزارة على هذا الاتجاه الوطني، والذي يدل على الحب والإخلاص لهذا البلد، مؤكدا أن هذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن تتطلب تضافر الجهود للعمل الجماعي والنظر إلى مصلحة الوطن أولا؛ الأمر الذي يساهم في النهوض بالاقتصاد القومي.