التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:39 ص , بتوقيت القاهرة

خلال إغلاق كوبري 6 أكتوبر.. هنروح فين ونيجي منين؟

أعدت مديرية أمن القاهرة خطة للتحويلات المرورية، بسبب ما تجريه شركة المقاولون العرب من عمليات إحلال وتجديد لفواصل كوبرى 6 أكتوبر، المتجه من الجيزة إلى القاهرة بمنطقة مطلع شارع الجزيرة.


وقالت المديرية في بيان اليوم الجمعة، إن عمليات احلال وتجديد الفواصل ستستدعي غلق مطلع شارع الجزيرة لكوبرى أكتوبر، خلال الفترة من 15/1/2015م حتى 14/2/2015، مشيرة إلى أن العمل سيجري في أيام الجمعة والسبت فقط من كل أسبوع على 4 مراحل لحين انتهاء مدة الإصلاحات، ويبدأ غلق المطلع اعتبارا من الساعة 12 منتصف يوم الخميس حتى الساعة 6 صباح يوم الأحد.


الإرشادات المرورية


وأوضح بيان المديرية أنه على القادم من مناطق الجيزة إلى القاهرة أن يسلك كوبرى أكتوبر، حيث ستغلق حارة واحدة فقط للعمل بها مع إتاحة السير بالحارة الأخرى.


 وبالنسبة للمتجه من مناطق الزمالك إلى كوبري أكتوبر من شارع الجزيرة خلال فترات غلق المطلع السابق الإشارة إليها، فيمكنه أن يسلك ميدان الجزيرة فمطلع كوبري قصر النيل فميدان التحرير فميدان الشهيد عبد المنعم رياض فمطلع كوبري أكتوبر من ميدان الشهيد عبد المنعم رياض، ومن ثم استكمال باقي الرحلة.


 أما القادم من كوبري 15 مايو متجها إلى مناطق شرق القاهرة عن طريق كوبري أكتوبر، فعليه أن يسلك شارع الجبلاية فمطلع أكتوبر للمتجه لشارع الجزيرة فمنزل كوبري أكتوبر بشارع شاهين، ثم الدوران والعودة والصعود مرة أخرى أعلى كوبري أكتوبر.


ونوهت المديرية بأن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستعين الخدمات المرورية والإرشادية اللازمة، خلال فترات غلق المطلع، وفقا للخطة المرورية.