التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 12:42 ص , بتوقيت القاهرة

كرة القدم.. الفائز الأكبر بـ"تغريدات" الخليج

5 اهتمامات جديدة، انشغل بها مغردو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في الدول الخليجية، الذي تصدرت قائمة الأعلى تداولا، أهمها فوز المنتخب الإماراتي على نظيره البحريني، وعودة أسئلة الوزارة في الامتحانات بالمملكة العربية السعودية.


1- الكويت


احتل هاشتاج #كلمة_ما_تحبها_كلش، المركز الأول في قائمة الأعلى تداولا على "تويتر"، بأكثر من 26 ألف تغريدة، ورصد المستخدمون من خلاله أكثر الكلمات التي لا يحبون قولها ولا سماعها.




2- الإمارات


تابع مغردو دولة الإمارات العربية المتحدة، فوز منتخبهم على جاره البحريني، بهدفين مقابل هدف واحد ضمن نهائيات بطولة كأس أمم آسيا، معبرين عن فرحتهم بفوز فريقهم، وتمنوا التوفيق للبحرين في البطولات المقبلة.





3- قطر


عقب الإعلان عن المباراة النهائية لكأس الخليج، يوم الجمعة الموافق 30 يناير الجاري، حين سيلتقي الفائز من مباراة نصف النهائي الأولى التي ستجمع الشارقة والشباب والفائز من مباراة النصر وبني ياس، اللتان تقامان مساء مساء غد الجمعة، استنكر المستخدمون القطريين عدم الاهتمام الكافي بالمباراة وعدم اعتراف الفيفا بها.





4- السعودية


أثار قرار عودة أسئلة الوزارة في المملكة العربية السعودية، جدلا كبيرا بين المغردين، الذين تفاعلوا على هاشتاج #عودة_أسئلة_الوزارة، واعتبر بعضهم أن القرار سليم لتغيير نظام التعليم، فيما رآه آخرون "تعقيدا" للطلاب.




5- البحرين


بعد خروج المنتخب البحريني من كأس أمم آسيا، بعد الهدف الخاطيء للاعب محمد حسين، الذي تسبب في خسارتهم أمام الفريق الإماراتي، غرد المستخدمون على هاشتاج يحمل اسم اللاعب الذي اعلن اعتزاله عقب المباراة مباشرة، مستنكرين الهجوم الذي يتعرض له "حسين"، مؤكدين أنه من الطبيعي أن يخطئ الإنسان.