التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:54 م , بتوقيت القاهرة

مسجون يصيب رقيب شرطة بجرح قطعي في الوجه بالقليوبية

أصيب رقيب شرطة بقسم أول شبرا الخيمة، بجرح قطعي في الوجه أثناء تحريره  صحيفة الحالة الجنائية لعاطل مسجون على ذمة إحدى القضايا.


وكان مدير أمن القليوبية، اللواء محمود يسري، قد تلقى إخطارا من معاون الضبط بقسم أول شبرا، المقدم حسن مكاوي يفيد بأنه أثناء قيام الضابط، النقيب كريم عادل، وعامل البصمه بالقسم بتحرير صحف الحالة الجنائية للمسجونين، وحال النداء على أسمائهم قام المسجون على ذمة قضية مخدرات وسلاح ناري  سامح "س ع م" 33 سنة ـــ عاطل بالتعدي بالسب والشتم على رقيب سري يدعى صبحي موسى عبدالنبى 35 سنة من قوة وحدة مباحث القسم وإخراج شفرة حلاقة من فمه وإحداث إصابة في وجه رقيب الشرطة بجرح قطعى في الخد الأيسر.


وأوضح الإخطار أن المسجون أصاب نفسه بجروح قطعية في الرأس واليد اليسرى بذات الشفرة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بهدف عدم استخراج صحيفة حالة جنائية له لرغبته فى البقاء بسجن القسم وعدم ترحيله لأحد السجون العمومية لمروره بضائقة مالية وعدم تحمله مصروفات السجن العمومي.


وتم تحويل الشرطى المصاب لمستشفى النيل، وغادره عقب تلقى الإسعافات اللازمة، و تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.