التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

عودة حركة المرور بطريق سوهاج الغربي بعد انقلاب سيارة بوتاجاز

عادت حركة مرور السيارات بالطريق الصحراوي الغربي، بدائرة مركز شرطة جهينة، بمحافظة سوهاج، إلى طبيعتها، بعد انقلاب سيارة نقل مواد بترولية على الطريق، صباح اليوم الأربعاء، دون وقوع خسائر بشرية.


وكان مدير أمن سوهاج اللواء إبراهيم صابر، قد تلقى بلاغا، يفيد بانقلاب سيارة محملة بكميات كبيرة من غاز البوتاجاز، على الطريق الصحراوي الغربي بجهينة.


وانتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة العميد علاء الدين السعيد، وتبين أنه أثناء قيادة "حسن محمد حسن محمد"، 46 عاما، سائق، ويقيم دائرة مركز أسيوط، السيارة رقم "ي و ج 1723 / هـ ى ب 415"بمقطورة فنطاس التابعة لشركة "أتش- يو" محملة بـ23 طنا من غاز البوتاجاز من شركة بتروجاس بأسيوط، في طريقها لمحافظة قنا، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة خروجه عن منحنى واصطدامه بكتلة صخرية على جانب الطريق، ما أدى لانقلابها، ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد أو تسرب للحمولة.


وقامت قوات إدارة الحماية المدنية بتأمين الحمولة، وتم إخطار شركة بتروجاس بأسيوط، لاتخاذ اللازم نحو رفع السيارة، وبسؤال قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص، وتم تسيير حركة المرور بالطريق، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 99 إداري المركز لسنة 2015.