التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

استقالة طلال آل الشيخ من رئاسة تحرير "الوطن" بعد 3 أعوام

أعلن الصحفي السعودي طلال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أمس الثلاثاء، استقالته من منصبه كرئيس تحرير لجريدة "الوطن" السعودية، والذي استمر فيه لمدة 3 أعوام، قائلا: "أترك في الوطن إخوة وأصدقاء وزملاء لا يمكن نسيانهم، ولا أطيق وداعهم، أسأل الله لهم جميعا التوفيق، وإلى أن نلتقي مجددا على الحب.. ودمتم".



وهي التغريدة التي دفعت الكثير من مُتابعيه على "تويتر" للتعليق والتعبير عن مدى حبهم واحترامهم له، وفي مقدمتهم رئيس تحرير جريدة "الشرق الأوسط"، سلمان الدوسري، الذي قال: "دائما وأبدا النوايا الطيبة مطية صاحبها، فإذا أضفنا المهنية العالية فإننا نتحدث عن طلال آل الشيخ.. بالتوفيق يا صديقي".



ومع صدور عدد اليوم الأربعاء من صحيفة "الوطن"، نشر "آل الشيخ" آخر مقال له ليشكر فيه من عملوا معه، ومن تابعوه، وليُعرب عن سعادته بالتعرف إلى رئيس مجلس إدارة الصحيفة، الأمير بندر بن خالد الفيصل عن قُرب.  



يذكر أن مصادر إعلامية عربية كانت قد أشارت إلى تقدُم "آل الشيخ" باستقالته منذ أسبوع، وفشل محاولات إقناعه بالاستمرار، حتى تمت له الموافقة من قِبَل مجلس إدارة الصحيفة أمس الثلاثاء. كما تأتي التوقعات بتكليف أحد نائبي رئيس التحرير، ماجد البسام وعبد العزيز الشمري، بتولي رئاسة التحرير.