التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 12:26 م , بتوقيت القاهرة

محمـد فارس يعلن ترشحه لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز منوف

أعلن الصحفي ورجل الأعمال الشاب محمـد مصطفى فارس، خوضه انتخابات مجلس النواب، المقبلة 2015 عن دائرة مركز منوف بمحافظة المنوفية، كمستقل، من أجل تحقيق برنامج وخطة الرئيس عبد الفتاح السيسي، زعيم شعب مصر، والتي تهدف إلى بناء مصر الحديثة والوصول إلى المستقبل المشرق الذي يليق بنا كمصريين.


وقال المكتب الإعلامي لحملة المرشح محمد مصفى فارس في بيان له :" أن الإنتخابات البرلمانية القادمة تعد نقطة فارقة في تاريخ مصر لأنها المتمم لخارطة المستقبل التي أقرها الشعب في 3 يوليو 2013 والتي يقوم بحمايتها الجيش المصري العظيم، لذلك فان البرلمان المقبل عليه مسؤلية كبيرة في القيام بعمل ثورة تشريعية تحقق أحلام وطموحات شعب مصر".


وأضاف المكتب الإعلامي لحملة فارس :" أن مرشحنا يعمل مع الرئيس السيسي على استكمال وتنفيذ خارطة المستقبل وأهداف الثورة التي أدهشت العالم، والقفزة بمصر إلى المستقبل من خلال ثورة العمل والبناء التي ستضع مصر ضمن الدول المؤمنة اقتصاديا خلال خمس سنوات".


وأوضح المكتب الإعلامي للحملة:" أن الأستاذ محمد مصطفى فارس، هو العضو المنتدب لشركة الفارس، للمقاولات العمومية والتجارة العامة، إحدى الشركات المسند إليها حفر قناة السويس الجديدة، حيث تعد شركته من أول 15 شركة بدأت في أعمال حفر القنال، بهدف المشاركة في بناء أعظم وأكبر مشروع يشهده العالم حاليا".


ومن جهته أكد محمد مصطفى فارس، أن مصر جيشا وشعبا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، زعيم الشعب، سوف تقضي على الإرهاب الأسود الذي أصبح يهدد العالم ويحصد كل يوم الأرواح الطاهرة لرجال القوات المسلحة الباسلة والشرطة في عمليات إرهابية خسيسة


وأشار فارس الذي يخوض الانتخابات تحت شعار "تحيا مصر.. مصر بينا ولينا"، إلى أن البرلمان المقبل عليه مسؤلية كبيرة في سن التشريعات والقوانين اللازمة من أجل تفعيل وإنفاذ مواد الدستور الذي أقره الشعب في 2014، لافتا الى ضرورة اختيار المواطنين للمرشح الأفضل حتى تكتمل مسيرة بناء مصر الحديثة، مؤكدا على أنه سيعمل بعد وصله للبرلمان على محاربة العوز والفقر والجهل والمرض.


شارك محمد فارس، في دعوة الشعب المصري للنزول في ثورة 30 يونيو حيث كان وقتها عضو اللجنة التنسيقية لحركة تمرد، كما أسس هو و مجموعة من رجال الثورة المخلصين حركة الشعب التي اعتصمت في ميدان التحرير تحت شعار "ممنوع دخول الإخوان" عقب الاعلان الدستوري المستبد الذي أصدره المعزول في 2012.


وفي 10 اكتوبر 2013 أسس محمد فارس، حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية، والتي إندمجت فيما بعد مع الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي بعد إعلان ترشحه في الانتخابات، كما عمل فارس، ضمن فريق المشير السيسي وقت الانتخابات الرئاسية 2014.