التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

مصرع شاب وإصابة أخر بحروق نتيجة صاعقة كهربائية بسوهاج

 لقى شاب مصرعه نتيجة صاعقة كهربائية ضربت قدميه عن طريق "سلك غير معزول" أثناء مروره أمام منزله اليوم الثلاثاء، بناحية التلول بسوهاج، في الوقت الذي تعرض فيه أخر لحروق بالغة الخطورة، أثناء محاولته سرقة كشك كهرباء


وكان مساعد الوزير لآمن سوهاج اللواء إبراهيم صابر، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوفاة أحد الأشخاص بناحية التلول دائرة المركز بسوهاج، وبالانتقال والفحص، تبين انه يدعى طارق خليل فايز عبد اللاه (24عاما)، وبسؤال والده المدعو خليل فايز (61عاما) قال إنه أثناء سير نجله المذكور بذات الناحية لامست قدماه سلك كهربائي خاص بحفل زفاف أمام مسكنه، مما نتج عنه صعقة ووفاته.


كما تلقت مديرية أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة طما ، يفيد بورود بلاغ للمركز من المستشفي المركزي بوصول المدعو ماجد. ع (16 عاما) مصابا بحروق كهربائية من الدرجة الثانية والثالثة بأنحاء متفرقة بالجسم، وتم تحويله لمستشفي أسيوط الجامعي.


وتلقى مساعد وزير الداخلية لآمن سوهاج اللواء إبراهيم صابر، إخطارا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ للمركز من المستشفي المركزي بوصول المدعو ماجد. ع مصاباً " بحروق كهربائية من الدرجة الثانية والثالثة بأنحاء متفرقة بالجسم "، وقام أحد المواطنين بتقديم بلاغ يفيد أن المصاب حاول سرقة كشك كهرباء بناحية ساحل طما، مما نتج عنه إصابته بصعق كهربائي، وأدى ذلك إلى انقطاع التيار بالمنطقة، كما اتهمه بسرقة بعض محتويات الكشك.


كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 151 إداري المركز لسنة 2015، وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف.