التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

ارتباك مواطن يكشف حيازته لعملات أثرية

كشفت الخدمات الأمنية بمحطة مترو العتبة اليوم الثلاثاء، سر ارتباك أحد ركاب المترو أثناء تواجده على المحطة، وبسؤاله عن تحقيق شخصيته سقط كيس من يده تبين احتوائه على عملات أثرية.


تمكن الرائد  محمد مجدي الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة المترو، من ضبط ياسر خلف الله محمد قطامش (35 سنة) مقيم بمحافظة الوادي الجديد، أثناء تواجده بصالة محطة العتبة لمترو الأنفاق، وبحيازته كيسا بلاستيكيا أسود اللون، وعند طلب تحقيق الشخصية ارتبك وسقط الكيس من يده فتناثرت منه بعض العملات المعدنية وقام بمحاولة الهرب إلا أن الخدمة الأمنية تمكنت من ضبطه وبتفيش الكيس وجد به بعض العملات المعدنية وبعض التماثيل التي يشتبه أن تكون أثرية.



بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته لتلك المضبوطات وأنه تحصل عليها عن طريق التنقيب بأحد الأراضي بمحافظة الوادي الجديد بقصد بيعها لأحد البازارات. وبعرض المضبوطات علي مفتش الآثار أفاد بأنه يشتبه أن تكون أثرية، وبالكشف عن المتهم لم يستدل له على معلومات جنائية مسجلة.


تحرر عن ذلك المحضر رقم 25/178 أحوال قسم شرطة رابع مترو الأنفـاق، وجاري إرساله بالمتهم والمضبوطات لقسم شرطة الأزبكية لقيده وعرضه على النيابة.