التوقيت الإثنين، 17 يونيو 2024
التوقيت 02:14 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية بدمياط

 


كثف المرشحون للانتخابات البرلمانية من دعايتهم الانتخابية بعد ساعات من إعلان مواعيد المرحلتين الأولى والثانية، ومن أبرز المرشحين للانتخابات، رجل الأعمال أحمد الزيني، والدكتور محمود المتبولي الأستاذ بجامعة دمياط، مرشحان عن الدائرة الأولى بندر دمياط، وكذلك سمير التلباني، والذي أعلن ترشحه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وزاد من نشاطه عقب إعلان رجل الأعمال رفعت الجميل عدم ترشحه للانتخابات.


ومن الوجوه النسائية التي أعلنت عن ترشحها، الدكتورة غادة صقر، التي تحرص على تكثيف لافتاتها في المناسبات المختلفة، بينما أخذت دعاية روان بيضون كلا مختلفا، حيث اقتصرت لافتاتها الضخمة على كتابة وظيفتها باعتبارها موظفة بجمارك دمياط.


كما أعلن النائب السابق بمجلس الشعب، ياسر الديب، عن خوضه الانتخابات، عن دائرة مركز دمياط، وكثف من جولاته الانتخابية، في حين لايزال رجل الأعمال السيد الريدي صاحب الرصيد الكبير من التبرعات الخيرية لم يعلن عن ترشحه بعد ، وإن كان يتحرك على كافة المستويات.


أما النائب السابق عن دائرة الزرقا، عمران مجاهد، فأعلن عن ترشحه للانتخابات مستقلا، معتمدا على رصيد خدماته للأهالي، وينافسه في الدائرة رجل الأعمال محمد قابيل البنا النائب السابق عن الحزب الوطني.


أما دائرة فارسكور، فأعلن محمد خليل قويطة ومجدي البساطي للترشح في الانتخابات البرلمانية، وكثفا من تحركاتهما ودعايتهما الانتخابية.