التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 06:29 م , بتوقيت القاهرة

ضبط المتهمين بمحاولة سرقة رئيس محكمة شربين

تمكن فريق البحث الجنائى بمديرية امن الدقهلية اليوم السبت، من ضبط المتهمين بمحاولة سرقة رئيس محكمة شربين بالإكراه في الدقهلية، وإصابته وسائقه الخاص برش خرطوش.


وكان رئيس المحكمة وسائق سيارته نقلا إلى مستشفى المنصورة الدولي، بعد إصابتهما برش خرطوش أطلقه عليهما مجهولون يستقلون سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية، في محاولة لاستيقافها وسرقتهما بالإكراه، بحسب محضر الشرطة.


 
 وتبين من تحريات فريق البحث، أن مرتكبي الواقعة هم عبدالمجيد. ر. ع. س. (35 عاما) المطلوب إحضاره في قضية قتل، ورمضان. ج. أ. س. (22 عاما) السابق اتهامه في قضية سرقة، ومحمد. م. ع. س. (27 عاما) وجميعهم مقيمون بقرية ميت غراب بدائرة مركز السنبلاوين.



وتمكن رجال المباحث من ضبط المتحرى عنهم والسيارة المستخدمة في الواقعة والتي تبين أنها مستأجرة، وعثر فريق البحث على بندقية خرطوش بحوزة أحد المتهمين، وعلى فرد خرطوش ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، مع آخر.



واعترف المتهمون بارتكاب الحادث بقصد سرقة سيارة رئيس المحكمة، كما اعترفوا بسابقة سرقة السيارة "ن س ف 352 ملاكي" وهاتف محمول محرر بها محضر جنح المركز، وبإرشادهم تم ضبط السيارة والمحمول ووضعهما تحت تصرف النيابة العامة.