التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 12:28 م , بتوقيت القاهرة

أم تناشد الإفراج عن ابنها المختطف لدى "بيت المقدس"

ناشدت أسرة مُدرِّس بمدينة الشيخ زويد، السلطات بشمال سيناء، "الإفراج عن نجلها الذي اختطفته أمس الخميس عناصر تنظيم "أنصار بيت المقدس"، جنوب مدينة الشيخ زويد".


وذكرت الأسرة، أن "نجلها سامح صبري صويلح، (27 عامًا)، متزوج، ومعه طفل عمره عام ونصف، ويعمل مُدرِّس حاسب آلي، بمدرسة السكة الحديد للتعليم الأساسي بالشيخ زويد، وتم اختطافه من قِبل عناصر "أنصار بيت المقدس"، صباح أمس الخميس".


وقالت أم سامح، (50 عامًا)، لقد تم اختطاف الابن سامح من قِبل مسلحين، بالإضافة إلى جار ثان له، فابني يمارس عمله في مدرسة السكة الحديد، ولم يؤذِ أي أحد، وليس له تعامل مع الجيش، ولا أدري ما مصير نجله الوحيد، إنني أناشد القلوب الرحيمة، أن تساعدني في الإفراج عن ابني، قبل أن يتم قتله، فليس لي في الدنيا سوى نجلي سامح، كما أناشد الصحفيين مساعدتي في نشر معاناة أم في انتظار نجلها البرئ من أية أعمال قد تؤذي أي شخص، فأنا لم أر النوم منذ أن تم اختطافه، وخائفة من مصيره".


وأضافت أم سامح، "أريد أن أخاطب مختطفيه، وأقول لهم، ابني ليس له علاقة بأية أعمال قد تؤذي أي شخص، فهو شاب في حاله، وشبح الموت لنجلي يلاحقني من مكان إلى آخر، وكل ما أخشاه أن أجده مقتولًا دون ذنب يقترفه، لذا أناشد بالإفراج عن ابني الوحيد، وإيصال صوتي إلى من قاموا باختطافه، عسى أن يكتب الله له العودة إلى أحضاني إنه على كل شيء قدير".