التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:13 ص , بتوقيت القاهرة

ترشح أحمد عز للبرلمان وصبايا الخير بامتحان "إعلام القاهرة"

تناول امتحان مادة "تحرير صحفي" للفرقة الرابعة قسم الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، كتابة تحقيق صحفي عن أهم الأحداث في الفترة الأخيرة، والتي منها دخول أحمد عز انتخابات مجلس الشعب.


وجاء نص الفقرة الأولى من السؤال الأول بالامتحان: "أكدت مصادر بدائرة السادات بمحافظة المنوفية أن المهندس أحمد عز، أمين الحزب الوطني الديمقراطي السابق، يجهز نفسه لخوض انتخابات مجلس الشعب المقبل، حيث يقوم بتوزيع الأسمدة على الفلاحين والأراضي الزراعية، كما وزع مئات البطاطين والملابس على أهالي الدائرة، وأيضا يقدم العديد من الخدمات المختلفة لهم".


في سياق متصل، تناولت نص الفقرة الثانية في السؤال الأول عن "عرض الإعلامية ريهام سعيد، ببرنامج (صبايا الخير)، المذاع على قناة النهار، فيديو يجمع 4 شقيقات، يزعمن أنهن ينزلن تحت الأرض ويشاهدن أجسادا شيطانية، ويحببن النار وأكلها، على حد قولهن، إلى جانب أكل جلودهن وتقطيع شعورهن، وبحسب الفيديو الذي ظهرت فيه الفتيات فقد انتابتهن حالة هيستيرية شديدة، وقامت إحداهن بمحاولة شنق نفسها قبل أن يتدخل ذويها لإنقاذها".


كما زعمت أخرى أنها متزوجة من شخص شبيه بالشياطين، فيما أكد أحد الأطباء النفسيين، الذي صاحب طاقم تصوير البرنامج والمقدمة، بعد الجلسات النقاشية التي أجراها مع الفتيات، أن هذه حالة هيستيريا تنتشر بالإيحاء ليصبح بعد ذلك مريض نفسي يتطلب العلاج الفوري".