التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:08 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. كيف علق الأب الروحي للوايت نايتس على حبس 4 من الرابطة

بعد لحظات من صدور الحكم علي 10 من أعضاء رابطة "الوايت نايتس" بتهمة الاعتداء على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اعتبر أبو عمر "الأب الروحي لألتراس الزمالك"، أن الحكم جاء بناءً علي مجاملات لمنصور، على حد وصفه.


وجاء الحكم، اليوم الإثنين، ببراءة 6 من المتهمين بالقضية وحبس 4 آخرين لمدة 3 أشهر هم: محمود بسيوني، سيد مشاغب، حسام طارق عبد الفتاح، فيما قضت بحبس المتهم محمد أيمن 6 أشهر.


بعد صدور الحكم، التقى "دوت مصر" بـ "أبو عمر" الذي عبر عن استيائه الشديد لمعاملة النيابة العامة للمتهمين، كما اتهم ضباط قسم العجوزة بالتعامل معهم بعنف.


وتابع: "سيطرت حالتان علينا، إحداهما فرحة عارمة لبراءة 6 من الوايت نايتس، والأخرى حزن لحبس 4 آخريين".


كما التقى "دوت مصر" بوالدة أحد المتهمين الذي يدعى محمد شريف، التي أشارت إلى الظلم الذي تعرض له ابنها داخل القسم من "كهرباء، وتعذيب"، علي حد قولها، رغم انتفاء حالة التلبس، حسب وصفها.



شغلت تلك القضية  الرأي العام لما بها من غرابة، لاستخدام المتهمين سلاح جديد للانتقام من منصور، واشيع بين الناس علي مواقع التواصل الاجتماعي أنها المادة الصفراء التي ألقيت على منصور مخلفات عضوية "بول"، وكان ذلك هو المثير في القضية الذي أجبر الناس علي الاهتمام بالقضية ومعرفة تفاصيلها.


وانتظر الجميع تقرير المعمل الجنائي لتلك المادة لمعرفة نوعيتها، الذي أوضح أنها تحتوي على أحماض كاوية للجسد وأحماض مسببة حروق بالأنف وتهيج للعين.



تحريات مباحث الأمن الوطنى، بعد ذلك أثبتت وجود المتهم "محمد أيمن" وقت حدوث الواقعة، وأنه كان ممسكا بكيس بداخله مادة صفراء، فضلا عن اعترافه في محضر قسم العجوزة أنه أخذ أموال من سيد مشاغب، مقابل افتعال تلك الواقعة، لإثباتهم أنهم يستطيعون الوصول لمرتضى منصور في أي وقت.

وضمت قائمة المتهمين، عشرة أعضاء من الرابطة، وهما "محمد أيمن، ومحمد شريف، ومصطفى حمدي، وياسر سيف، وحسام طارق، ومحمود بسيوني، وياسر سيد، وعمر ماجد، وعبدالرحمن عادل، والسيد علي".