التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:07 ص , بتوقيت القاهرة

"البحر الأحمر" تطلق مسابقة "أجمل شارع" في عيدها القومي

أعلنت محافظة البحر الأحمر، عن إقامتها لمسابقة أجمل شارع أو حي بمدينة الغردقة، خلال احتفالات العيد القومي، والمقرر إقامتها في 22 يناير الجاري، من خلال مشاركة جمعية أهلية أو حزب في تجميل شارع أو حي بالمدينة تم الانتهاء من رصفه وتطويره من قِبل المحافظة".


وخصصت المحافظة شوارع وأحياء؛ الميناء، والبازارات، ومنطقة مجاهد، وشارع التربية والتعليم، والكنيسة، والمصالح، والحجاز، والشيراتون، وشيري، وشارع أبوالنواس وغيرها، بينما تقوم المحافظة بتجميل شارع الكورنيش من نقطة الميناء الجديدة، وحتى المستشفى العام، ويشارك في المسابقة عدد كبير من الجمعيات الأهلية وبعض الاحزاب السياسية، وسيتم اختيار أفضلهم ليكون الفائز بالمسابقة".


وأكد محافظ البحر الأحمر،  اللواء أحمد عبدالله، أن "هذه المسابقة تقام بهدف تجميل مدينة الغردقة بالكامل؛ لتكون مدينة الغردقة ذات طابع مميز في كل شارع وحي".


يذكر أن المحافظ اجتمع  ظهر اليوم الإثنين بمسؤولي المحافظة، بحضور مديري المديريات، واللواء قائد القاعدة البحرية، أشرف عطوة، وسكرتير عام المحافظة، اللواء مصطفى صدقي، وقائد القطاع العسكري بالمحافظة، ومدير أمن البحر الأحمر، اللواء حمدي الجزار، للتنسيق والاستعداد للعيد القومي للمحافظة.