التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:15 م , بتوقيت القاهرة

استئناف طيران "مصر - القصيم"

استأنفت شركة مصر للطيران رحلاتها إلى مدينة القصيم السعودية بعد توقفها لفترة مؤقتة لانخفاض حجم الحركة، واستقبل مطار القصيم أمس، الأحد، أولى رحلات مصر للطيران القادمة من القاهرة وعلى متنها 125 راكبا.


وأكد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية هشام النحاس، في بيان اليوم الإثنين أن القصيم تعد الوجهة الخامسة لمصر للطيران في المملكة العربية السعودية، حيث تسير الشركة 42 رحلة أسبوعية إلى جدة و21 رحلة أسبوعية إلى الرياض و14 رحلة أسبوعية إلى كل من المدينة المنورة والدمام، و4 رحلات أسبوعيا إلى القصيم.


وأضاف النحاس أن الشركة لن تتوقف عن طموحاتها بالوصول بعملائها إلى أكبر عدد من النقاط بالمملكة السعودية وفتح أسواق جديدة تدعم حركة السياحة والسفر بين البلدين.


فيما أشار رئيس القطاع التجاري شريف المغلوب إلى أن مصر للطيران تسير 4 رحلات أسبوعيا إلى القصيم أيام الأربعاء والخميس والجمعة والأحد، بأسعار تبدأ من 2149 جنيها للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب.


شهد استقبال رحلة مصر للطيران في مطار القصيم كل من نائب السفير المصري في السعودية المستشار خالد الشاذلي، والمدير الإقليمي لمصر للطيران بالسعودية أحمد شاهين، ومدير مطار القصيم الإقليمي محمد المجلاد، ومدير مصر للطيران في الرياض والقصيم موفق السيد، ومدير مصر للطيران في جدة محمد عبد الحافظ.


وتم عقد اجتماع مع عدد من مسؤولي شركات السياحة في القصيم لاستعراض الامتيازات التي تقدمها مصر للطيران للعملاء وللشركات ووكلاء السياحة التي تعمل معها.