التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:49 م , بتوقيت القاهرة

القاهرة تدرس إدخال الغاز الطبيعي لـ "عرب راشد"

تفقد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفي سعيد، اليوم السبت، مشروعات تطوير المناطق العشوائية بحي حلوان، بدأ جولته بزيارة إحدى جمعيات دار الأيتام بحلوان وتوزيع حلوى المولد النبوي الشريف على الأطفال.


وزار المحافظ منطقة منشية عين حلوان، وهي من المناطق غير المخططة على مساحة 26 فدان بتكلفة تتجاوز 25 مليون جنيه، ضمن 15 منطقة جار تطويرها بحلوان، وتابع سير أعمال التطوير بها من إنارة وتبليط ورصف وتركيب كوابيل وتركيب شبكتي حريق وصرف صحي.


وأكد محافظ القاهرة، أنه تم الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الرئيسي، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال شبكة الصرف الفرعية، واختبارها، على أن يبدأ أعمال الرصف فور الانتهاء من مشروع الصرف الصحي.


وأصدر المحافظ تعليماته لرئاسة حي حلوان، ومديرية التموين، ببحث تحويل إحدى الأفران الطباقي إلى فرن مدعم، لإنهاء مشكلة الخبز في المنطقة.


وانتقل المحافظ خلال الجولة لزيارة منطقة عرب راشد، لمتابعة أعمال التطوير الجارية بالمنطقة، من رصف وتبليط وإنارة وشبكة حريق، بتكلفة أكثر من 9 ملايين جنيه.https://dotmsrstaging.s3-eu-west-1.amazonaws.com/uploads/uploads/img_0110.jpg


رافق المحافظ في جولته نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية اللواء ياسين طاهر، ورئيس حي حلوان اللواء عمرو أحمد حسين، ورئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة المهندس حافظ السعيد.