التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 04:14 ص , بتوقيت القاهرة

كاتبة تزور توكيلا رسميا للسطو على أرض بمليون جنيه

ألقى رجال مباحث الأموال العامة بالقاهرة، اليوم السبت، القبض على كاتبة بمكتب محامي لاتهامها بتزوير توكيل رسمي بمساعدة المحامي، للاستيلاء على قطعة أرض قيمتها مليون جنيه بمدينة السويس.


ووردت معلومات لمدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، العميد أيمن لقية، من أحد المصادر السرية بمأمورية الشهر العقاري بمدينة نصر عن تقدم "فايزة.م " 30 سنة، حاصلة على دبلوم تجارة "كاتبة بمكتب محامي" ومقيمة بالسويس، بمأمورية للتوقيع على عقد بيع نهائي لقطعة أرض كائنة بمدينة السويس بصفتها وكيلة عن ملاكها.


وبإجراء التحريات بمعرفة ضباط الإدارة تبين اتفاق الكاتبة مع " أحمد. ش" محام على  اصطناع وتزوير توكيل رسمي عام رقم 5615/ لسنة 2010م منسوب صدوره لمكتب توثيق شبرا الخيمة، صادر من  "حياة. ص "وأشقائها لصالح المتهمة سالفة الذكر، وتوكيل رسمي عام 5616/2010 منسوب صدوره لمكتب توثيق شبرا الخيمة، صادر من سيدة تدعى "نتاريس.ص" وشقيقتها "نوال" وشقيقها "أمين"، لصالح المتهمة ببيع قطعة الأرض الكائنة في 10 مدن شارع الكيال بمحافظة السويس، وتقدر قيمتها بحوالي مليون جنيه.


وبالاستعلام من مصلحة الأحوال المدنية تبين أن الورثة الذكور متوفين، وبمطالعة التوكيلين تبين تزويرهما، وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه التحريات اعترفت  بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتقاضيها مبالغ مالية نظير توقيعها على عقد البيع النهائي من المحامي "أحمد.ش" يجري ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.