التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:43 ص , بتوقيت القاهرة

مسؤول بحريني: زيارة القاهرة لا تكتمل دون كشري "أبوطارق"

أعرب المستشار الإعلامي لملك البحرين، نبيل الحمر، عن سعادته بزيارة القاهرة، مؤكدا أنه عندما يكون في القاهرة لا بد من أن يتجول في منطقة وسط البلد، ولا بد من وجبة كشري عند "أبوطارق".


 



 



 


 


ونشر الحمر، عبر حسابه الخاص على موقع "انستجرام"، اليوم الجمعة، صورة تجمعه مع صاحب كشري "ابوطارق"، وقال: معظمهم لم يتعرفوا عليه، فهو رجل بسيط ومرح ومضياف.. أبوطارق اسمه يوسف زكي شريف، تعلم المهنة على يد والده الذي توفى وهو مازال صغير، فلم يُكمل تعليمه واستطاع بجده، وإخلاصه وتفانيه في العمل أن يجعل من كشري أبوطارق علامة مميزة في مصر".


 


 

كشري أبو طارق عندما اكون في القاهرة لابد من ان اتجول في منطقة وسط البلد ولابد من اكلة كشري عند ابو طارق واغلب رواد كشري ابو طارق لا يعرفون من هو ابو طارق ومعظمهم لم يتعرفوا على ابو طارق .. فهو رجل بسيط ومرح ومضياف .. ابو طارق اسمه يوسف زكي شريف وشهرته ابوطارق تعلم المهنة على يد والده الذي توفى وهو مازال صغير فلم يكمل تعليمه واستطاع بجده واخلاصه وتفانيه في العمل ان يجعل من كشري ابوطارق علامة مميزة في مصر #القاهرة #مصر #البحرين


A photo posted by Nabeel Alhamer (@nalhamer) on


 


أضاف "أعتقد أن الكشري من ألذ الأكلات الشعبية في مصر، وحتى يكون الكشري ألذ لابد من الشطة .. أنصح بزيارته، والتمتع بوجية الكشري، والتحلية بالرز باللبن .. وادعولي".