التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 08:26 م , بتوقيت القاهرة

محامي محمود شعبان: الشيخ أصيب بوعكة ونقل لمستشفى السجن

قال خالد المصري المحامي عن الشيخ محمود شعبان أن موكله أصيب بوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى مستشفى السجن لتلقى العلاج.


وقال المصري في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، فجر اليوم الثلاثاء، أنه فوجئ عقب الخروج مع موكله من غرفة التحقيقات بالنيابة بعد تجديد حبسه 15 يوما من نيابة أمن الدولة العليا، بتهمة التحريض على العنف، بأنه غير قادر على الوقوف، ويشعر بتنميل في قدمه، توقفت على إثرها قدمه عن الحركة.


وأضاف المصري: "قمت على الفور بتدليك قدمه لكن دون جدوى، وبدأ جهه في الاصفرار وقال: رجلي مش قادر أحركها، فحاولت مرة أخرى أن أساعده على الوقوف إلا أننا سقطنا على الأرض، وهنا تيقن وكيل النيابة بأن الأمر ليس تمثيلا كما كان يظن، فأمر بنقله إلى مستشفى السجن لتلقي العلاج، حيث تبين أن الإصابة في قدمه ويده اليسرى".


ويضيف خالد المصري: "خرج وكيل النيابة مسرعا ونادى على الحرس الذين قاموا باستدعاء رؤسائهم وفي ظرف دقائق معدودة كانت الغرفة قد امتلأت برتب الشرطة وبأعضاء النيابة، وكنت لا زلت جالسا على الأرض مع الشيخ محمود شعبان أحاول عبثا أن أقوم بإفاقته تارة بتدليك صدره، وتارة بتدليك قدمه، لا أعرف ماذا أفعل".


وأنهى قائلا: "صدقا لا أعرف ماذا أفعل ولا ماذا أصاب الشيخ، وكان هول الصدمة مازال مسيطرا علي وكان من الواضح أن الأمر يتعلق بقدمه اليسرى وبيده اليسرى وتم نقله إلى مستشفى السجن ولم يتسن بعد التأكد من نوع الإصابة التي لحقت به".


حاول "دوت مصر" الإتصال بمصادرنا بمصلحة السجون للتأكد من الخبر الإ أنه لم يرد أحد .. وننتظر الرد