التوقيت الأربعاء، 08 أبريل 2020
التوقيت 08:24 م , بتوقيت القاهرة

القبض على 3 بدعوى سرقتهم نحاسا من "المصرية للاتصالات"

ألقت مباحث محطة السكة الحديد بالجيزة، بقيادة العقيد علاء عوض، القبض على عاطلين، فجر اليوم الاثنين، بدعوى محاولتهم سرقة كابلات نحاس خاصة بالشركة المصرية للاتصالات.


وتلقى مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اللواء سيد جاد، إخطارا بالواقعة، تبين منه أن المشتبه بهما هما "محمد. ف"، 40 سنة، عاطل، مقيم بقرية الجيزة، وشقيقه إبراهيم، 24 سنة، عاطل، و"حسام. ح"، 22 سنة، عاطل ومقيم بالجيزة، أثناء محاولتهم سرقة كابلات نحاس خاصة بالشركة المصرية للاتصالات.


كما تبين أن القوة الأمنية ضبطتهم  حال تواجدهم بحوش محطة سكة حديد "طموه" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو النمرس، وبحوزتهم تروسيكل بدون لوحات معدنية، محمل عليه كمية كبيرة من الأسلاك النحاسية الخاصة بالشركة المصرية للاتصالات وزنت جميعها (حوالي 300 كيلو جرام) و3 قطع حديدية طول الواحدة حوالي 3 أمتار، وزنت جميعها ما يقرب من 10 كيلو جرامات.


بمواجهة المشتبه بهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا أنهم تحصلوا على تلك المضبوطات بمساعدة ثلاثة أشخاص من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات، بدائرة مركز أبو النمرس، ولا يعلموا أي بيانات عنهم، سوى أن واحدا منهم اسمه "أحمد"، كما اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي فيما بينهم، تخصص في سرقة تلك الأسلاك، كما اعترف الأول والثاني بملكيتهما للتروسيكل. وتحرر عن ذلك المحضر رقم "15/83 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة".