التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

صور| ضبط مخدرات وسلاح بحوزة 7 أشخاص بالصف

تمكنت أجهزة أمن الجيزة، مساء أمس السبت، من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة 7 أشخاص، في حملة أمنية بمركز الصف جنوب الجيزة، بحسب مصدر أمني.


قال المصدر الأمني، إن حملة أمنية بقيادة رئيس مباحث الصف، المقدم محمد رفعت، تحت إشراف مدير المباحث الجنائية، اللواء محمود فاروق، أسفرت عن ضبط كل من (جمال. م. ف، 51 سنة عاطل)، و(أحمد. ج.م، 28 سنة)، بحوزتهما 3 فرد خرطوش، وكيلو من مخدر البانجو.


أضاف المصدر إنه تم ضبط (سعد.و.ر، 27 سنة) عامل زراعي مقيم الشوبك الشرقي، بحوزته 70 جراما من نبات البانجو، و(محمد. س.ح، 29 سنة) مبيض محارة مقيم بالإخصاص، وبحوزته لفافتين من نفس المخدر، ومطواة "قرن غزال".


كما جرى ضبط كل من (عمرو. ن. ع، 32 سنة) عاطل مقيم الشوبك الشرقي، وبحوزته لفافتين من نبات البانجو المخدر، و(بدر. ن. ب، 21 سنة) سائق، بحوزته سلاح أبيض "سنجة"، وكمية من نبات البانجو بقصد التعاطي، و(ربيع. ن. ع، 18 سنة) مبيض محارة، بحوزته لفافتين من نبات البانجو المخدر، وشريط أقراص مخدرة "تامول".


تم نقل المشتبه فيهم لمركز شرطة الصف، وتحررت محاضر بالوقائع، أُخطر بها مدير أمن الجيزة، اللواء كمال الدالي، وأحيلت للنيابة لمباشرة التحقيقات.