التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:47 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة تكشف تفاصيل المعاينة لموقع ذبح اثنين في أوسيم

كشفت المعاينة المبدئية لنيابة حوادث شمال الجيزة التي أجراها أحمد الحمزاوي، أن المتهم بذبح فتاة وشقيقها في أوسيم- لم تتوصل النيابة لمعرفة اسمه حتى الآن- تسلق إلى سطح أحد المنازل في بشارع الجمهورية، من أجل محاولة النزول إلى الشقق وسرقتها، مستخدما في ذلك "حبل، شاكوش، آلة حادة، مفك"، وفي أثناء ذلك اعتلت المجني عليها "هالة" سطح المنزل لإطعام الطيور التي تريبها فوق السطح.

ففوجئت المجنى عليها وجود شخص أعلى السطح وفي يده "حبل"، فصرخت، فطعنها المتهم بعدة طعنات في المنطقة اليسري من بطنها، ما أدى إلى وفاتها.

وقبل أن يتمكن المتهم من إتمام عملية السرقة، سمع المجني عليه الثاني "إسلام" عدة تحركات فوق السطح غير معتادة، ما دفعه للصعود بهدف استكشاف ما يحدث، فضلا عن معرفة سبب تغيب شقيقته "هالة".

وكشف وكيل النيابة أحمد الحمزاوي أنه بمجرد صعود إسلام إلى السطح، هاجمه المتهم بـ "سكين"، ووجه له عدة طعنات خلف رأسه أودت بحياته.


وفي أثناء محاولة هروب المتهم من "سلم" المنزل تعرض له ابن عم المجنى عليه، فاعتدى عليه أيضا بعدة طعنات، وتم نقله إلى المستشفى. ولم تتوصل النيابة العامة حتى الآن إلي الوصول إلي هوية الجاني، نظرا لاعتداء أهالي المنطقة عليه بالضرب، ما أدي إلى دخوله في حالة إعياء شديدة، وتم نقله إلى المستشفي.