التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

مسرح العمليات يكشف مستقبل اليوم التالى لحكومة الحرب الإسرائيلية.. فيديو

الكاتب الصحفى زكى القاضي
الكاتب الصحفى زكى القاضي
ناقش برنامج مسرح العمليات، تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضي، مستقبل حكومة الحرب في الاحتلال الإسرائيلي، متوقعا أن يكون غانتس عضو حكومة الحرب أول الراحلين، فى ظل تقارير تشير إلى اليوم التالى لحكومة الحرب، بدلا من المصطلح الشهير اليوم التالى للحرب فى غزة.
 
ورصد البرنامج بعض التطورات في الجانب اللبناني، بعد اغتيال أحد قيادات حزب الله، وردود الفعل المتوقعة، وهى الساحة المشتعلة بين حزب الله وإسرائيل منذ يوم 8 أكتوبر 2023.
 
كما تطرق البرنامج لتصريحات وزير التراث الإسرائيلي حول التعامل مع الفلسطنيين، وكيف طالب بأن يكون هناك وسيلة أكثر إيلاما بدلا من الموت للفلسطنيين.
 
وكشف البرنامج طريقة التصوير التي تقوم بها فصائل المقاومة لعملياتها، مؤكدا أن هناك عمليات لا يتم تصويرها لأسباب فنية، وأخرى أمنية، مشيرا إلى أن هناك فشل كبير من الاستخبارات الإسرائيلية لمعرفة أماكن المحتجزين حتى الآن، رغم مرور ما يقرب من 100 يوم منذ بداية الحرب على غزة.
 
يذكر أن برنامج مسرح العمليات، من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، ويذاع على تليفزيون اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.
 
 
https://fb.watch/punyWPDrGY/?mibextid=cr9u03