التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:39 م , بتوقيت القاهرة

كاميرا مراقبة توثق لحظة سرقة ببغاء سعره 2500 دولار من منزل أمريكى.. فيديو

سرقة الطائر
سرقة الطائر
تطلب عائلة من كاليفورنيا المساعدة بعدما سرق ببغائهم الأليف بقيمة 2500 دولار من شرفه منزلهم، حيث سرق الببغاء على يد لص فى وضح النهار، وسار خاطف الطيور المقنع إلى الشرفة الأمامية وأمسك بقوة بالقفص المتواجد به الطائر، حسب اللقطات التي حصلت عليها قناة "ABC 7"، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

تمت مشاهدة اللص مع رجل آخر، وهو يدفع القفص في الجزء الخلفي من سيارة دفع رباعي حمراء قبل أن يهرب مع الطائر، وتوضح الشرطة أن شخصين على الأقل متورطان في السرقة.

تم اختطاف الببغاء الرمادي الأفريقي المسمى "لونا" من أمام منزل مقاطعة أورانج في وقت مبكر من بعد الظهر، وتقول الأسرة إن رفيقهم المجنح كان بالخارج يستنشق بعض الهواء النقى، وهم مندهشون من سرعة سرقته.

سرقة الطائرلحظة سرقة الطائر

قالت كارين جيراردو، أحد مالكى لونا: "عادةً ما نخرجه لبعض الوقت، فقط للحصول على بعض أشعة الشمس، وقد دخل الشخص للتو وفي غضون ثوانٍ أخذ الطائر والقفص"، و"لونا" - الذى كان مع العائلة لمدة 10 سنوات - هو حيوان أليف لابن العائلة، ويقال إن الطائر مرتبط بشدة بالابن.

وكتبت أبيجيل أيابانتيكاتل في منشور على "فيس بوك" تطلب من الجمهور المساعدة: "حاول أخي مطاردتهم لكنهم انطلقوا بسرعة"، فيما قال جيراردو إن لونا كان يغني ويقلد أفلامًا وبرامج تلفزيونية معينة وكان يقول "مرحبًا" إذا قام شخص ما بالرد على الهاتف من حوله.