التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:09 م , بتوقيت القاهرة

بفستان سعره 25 جنيه إسترلينى.. كارى وبوريس جونسون يحتفلان بزفافهما للمرة الثانية

حفل زفاف بوريس جونسون
حفل زفاف بوريس جونسون
أجبر وباء فيروس كورونا المستجد، الزوجين بوريس وكارى جونسون، على تقليص الاحتفال بزفافهم العام الماضى، لهذا أقيم حفل ثانى، حيث احتفل الثنائى بزفافهما من جديد، أمس السبت، وكانت كل الأنظار على كارى جونسون عندما وصلت إلى حفل زفافها في ثوب حريري إيطالي استأجرته مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

احتفلت المدافعة عن البيئة، البالغة من العمر 34 عامًا، بزفافها من بوريس جونسون، 58 عامًا ، للمرة الثانية، أمس، بعد أن تزوجت لأول مرة في حفل سري حضره 30 ضيفًا فقط خلال وباء كورونا، وتم الترحيب بالضيوف اللذين وصلوا إلى حفل الزفاف يوم السبت في منزل Daylesford House المدرج من الدرجة الأولى في جلوسيسترشاير، المملوك للورد بامفورد.

حفل الزفافحفل الزفاف

استمتع الضيوف، بمن فيهم أخت بوريس، الصحفية راشيل جونسون، بالحفل، ويُعتقد أن كارى قضت وقتًا في التخطيط بعناية لحفل الزفاف مع السيدة بامفورد، للاحتفال بزواجها، بعد 14 شهرًا من الزواج في كنيسة وستمنستر، وفي الفترة التي سبقت حفل الزفاف، شوهد المنظمون يركبون بالات القش خارج الخيمة الضخمة حيث أقيمت الحفلة لمنع المتفرجين من الحصول على لمحة من الداخل.

نصب الخيام حول حفل الزفافنصب الخيام حول حفل الزفاف
 
تجهيزات حفل الزفافتجهيزات حفل الزفاف
 
المنطقة التى اقيم بها حفل الزفافالمنطقة التى اقيم بها حفل الزفاف

وفي محاولة للترويج للأزياء المستدامة، ارتدت العروس، البالغة من العمر 34 عامًا ، ثوبًا حريريًا من روبي من سافانا ميلر، والذي يكلف عادة 3500 جنيه إسترليني، لكن كاري استأجرته مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط من موقع Wardrobe HQ ومقره لندن.

تُظهر اللقطات الجوية السرادق الهائل الذي تم إعداده قبل الحفلة، بما في ذلك بالات القش الموضوعة في الخارج والبراميل الضخمة التي بدت وكأنها تعمل كطاولات، مما يشير إلى أن الزوجين قد اختارا موضوعًا ريفيًا لحفلتهما الفخمة، وبدلاً من الجلوس على العشاء، ورد أن الحفلة كانت تتمتع بجو أكثر استرخاءً مع شاحنة طعام تقدم وجبات شهية للضيوف الذين يحبون تناول الطعام.