التوقيت الثلاثاء، 24 مايو 2022
التوقيت 10:01 ص , بتوقيت القاهرة

النيابة الإدراية تتقدم بالعزاء لوزارة الداخلية فى شهداء الواجب بأسوان

النيابة الإدارية - أرشيفية
النيابة الإدارية - أرشيفية
تقدم المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن جموع المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص العزاء للواء محمود توفيق - وزير الداخلية، ولكافة قيادات وزارة الداخلية وضباطها وأفرادها، وللشعب المصري العظيم، في وفاة شهداء الواجب الوطني، اللواء  منتصر عبد النعيم وكيل الإدارة العامة للأمن والتحريات بوزارة الداخلية، واللواء أحمد محي مساعد مدير مصلحة الأمن العام لمنطقة جنوب الصعيد، وكل من المجندين أحمد صديق ، وسعودي شعبان، بعدما فاضت أرواحهم إلى خالقها في حادث مرورى بالقرب من مدينة إدفو بمحافظة أسوان خلال عودتهم من مأمورية عمل، عقب أدائهم واجبهم المقدس.. رحم الله الشهداء وألهم أسرهم وذويهم والشعب المصري بأسره الصبر والسلوان.
 
وكان لواءان بوزارة الداخلية، قد استشهدا فى ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس فى حادث مرورى بنطاق مركز إدفو بمحافظة أسوان.
 
وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن اسوان، إخطارا يفيد باستشهاد اللواء منتصر عبدالنعيم، القيادي بمصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، واللواء أحمد محيي، مساعد مدير مصلحة الأمن العام لمنطقة جنوب الصعيد، في حادث مرورى، أثناء مطاردة "مستريح المواشى" في جبال إدفو بأسوان.