التوقيت الثلاثاء، 24 مايو 2022
التوقيت 11:52 ص , بتوقيت القاهرة

البلوجر أحلام عادل.. قصة طلاقها وضربها فى العمرة بسبب شراء مصليات لأصحابها

البلوجر أحلام عادل
البلوجر أحلام عادل
أثار خبر طلاق البلوجر أحلام عادل صبحي، من مصمم الأزياء أحمد العجمي، بعد نحو شهرين من زواجها، ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، اهتمام كبير من رواد ومتابعي هذه المنصات الذين أبدوا الكثير منهم التعاطف معها خاصة بعدما كشفت البلوجر أن سبب طلاقها هو شراء عدد من سجاجيد الصلاة "مصليات" لعدد من أصدقائها خلال تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.
أحلام عادل تعلن طلاقها عبر ستوري انستجرامأحلام عادل تعلن طلاقها عبر ستوري انستجرام

البداية عندما ظهرت أحلام، في فيديو نشرته عبر ستورى حسابها على انستجرام، كشفت فيه عن سبب طلاقها، وعلقت عليه بالقول: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات"، مضيفة: "ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة".

 

وتعاطف الأصدقاء والمتابعين، مع أحلام عقب إعلان طلاقها، حيث قال أحد متابعيها: "ممكن ندعي لأحلام ان ربنا يهون عليها أي وجع حاسه بيه لأنها بتمر بوقت يمكن من أصعب الأوقات اللي ممكن تيجي على شخص في الدنيا دي، انتى شخص كويس ومحدش عمره شاف منك حاجة وحشه ولعله اختبار من ربنا ويعدي إن شاء الله وكلنا جنبك".

فيما رأى البعض الآخر، أنه من الممكن أن تكون حيلة واختراع قصة جديدة لزيادة التفاعل والشهرة، خاصة أن سبب الطلاق غير مبرر من وجهة نظرهم، وأنهم يريدوا أن تلقى الأنظار إليهم وتكون محط اهتمام الجميع.