التوقيت الثلاثاء، 24 مايو 2022
التوقيت 10:36 ص , بتوقيت القاهرة

مدافع فيورنتينا السابق: توقعت أن يكون صلاح لاعباً كبيراً

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد ميكا ريتشاردز مدافع فيورنتينا ومانشستر سيتى السابق أنه كان يعرف دائمًا أن جناح ليفربول محمد صلاح سيتحول إلى لاعب جيد وسيكون لاعب كبير.

وتعاقد الريدز مع الدولى المصرى من روما مقابل 37.80 مليون جنيه إسترلينى فى صيف عام 2017، وسجل صلاح 155 هدفًا وصنع 63 تمريرة حاسمة في 250 مباراة مع فريق ليفربول الأول، كما فاز الفرعون 29 عامًا بالحذاء الذهبى فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى مناسبتين.

وقال ريتشاردز، الذى لعب مع صلاح فى فيورنتينا فى الجزء الأول من عام 2015، فى تصريحات نقلتها صحيفة "أنفيلد وواتش"، إنه يمكن أن يرى مهاجمًا كبيرًا محتملاً خلال الدورات التدريبية.

وأضاف مدافع الفيولا السابق: "على الفور كنت أعرف أنه سيكون لاعبًا كبيرًا ، كنت أعرف ذلك لأنه كان دائمًا في المكان المناسب لتسجيل الأهداف". 

وواصل زميل صلاح: "كان بإمكانه المراوغة وكان سريعًا، كان يسجل مثل 10 أهداف في التدريبات، في دقيقة واحدة كنت تعتقد أنك تملكه وفي الدقيقة التالية يكون هناك."

وأتمت الصحيفة: "كان صلاح لاعبا محترما فى فيورنتينا، هز الشباك تسع مرات وضمن أربع تمريرات حاسمة في 26 مباراة للنادي، وانتقل صلاح إلى مستوى آخر في ليفربول".

وينتهي عقد اللاعب المصري الدولي الحالي بنهاية الموسم المقبل، وأفادت الأنباء أن نادى ليفربول عرض على صلاح صفقة جديدة، ولم يتم التوصل إلى اتفاق بعد من قبل الطرفين.

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره أستون فيلا فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "فيلا بارك"، فى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 للمسابقة، ويسعى رفاق الدولي المصري محمد صلاح لاستعادة الثقة والعودة من جديد لمطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 86 نقطة قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم.

وتعادل ليفربول الجولة الماضية على ملعب "آنفيلد" أمام توتنهام بهدف لكل منهما، ليتلقى ضربة قوية في جهوده لخطف اللقب، في الوقت الذي حقق فيه مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

ويدخل أستون فيلا المباراة وعينه على التقدم أكثر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما حقق فوزين فى آخر مباراتين في المسابقة، حيث يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، ويبتعد بفارق أربع نقاط عن المركز التاسع.