التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:44 ص , بتوقيت القاهرة

رغم طلاقهما منذ 25 عامًا.. سارة فيرجسون تكشف عن حبها الشديد للأمير أندرو

سارة فيرجسون والأمير أندرو
سارة فيرجسون والأمير أندرو
قالت سارة فيرجسون، دوقة يورك إن قصة حبها للأمير أندرو، نجل الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا خيالية ولم تنته بعد وذلك لأنهما يجمعهما حب لا مثيل له، وأضافت خلال حديثها في برنامج حواري إيطالي" Porta a Porta "، قالت سارة فيرجسون، البالغة من العمر 62 عامًا، إن زفافها على الأمير أندرو، البالغ من العمر 61 عامًا ، لا يزال أفضل يوم في حياتها، وإنهما مازالا أصدقاء حتى بعد مرور 25 عامًا على طلاقهما، وبالرغم أيضاً من الفضيحة المستمرة التى تحيط بصداقة الأمير أندرو مع الملياردير المنتحر جيفري إبستين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة" ديلى ميل" البريطانية.

وأضافت: "أنا أقف بجانب أندرو خلال هذه الفترة لأنه رجل طيب وعظيم، كما إنه أب لامع و جد رائع"، ومن ناحية أخرى كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن قاضية أمريكية طالبت محامى دوق يورك، الأمير أندرو بالإعلان عن تفاصيل التسوية السرية التى تم التوصل إليها عام 2008 والتى بموجبها يتم حماية نجل الملكة إليزابيث الثانية من دعوى قضائية تزعم أنه اعتدى جنسيا على أمريكية عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها .

وأوضحت الصحيفة أنه تم التوصل إلى هذا الإتفاق بين فيرجينيا جوفري التى ادعت بأن دوق يورك اعتدى عليها جنسياً ورجل الأعمال الأمريكى جيفري إبستين، الذي انتحر في عام 2019 أثناء انتظار محاكمته بتهمة الاتجار بالجنس في مدينة نيويورك، وكانت جوفري من بين العديد من النساء اللواتي قلن إن إبستين اعتدى عليهن جنسياً عندما كن قاصرات.

وأشار المحامي أندرو بريتلر إلى أن الصفقة تحمي أندرو أيضًا من دعوى منفصلة رفعتها جوفري ضد الأمير هذا العام.

وقالت قالتلوريتا بريسكا  قاضية المقاطعة الأمريكية إن المحكمة تساءلت عما إذا كان سيتم تحقيق أي غرض  من خلال الإصرار على استمرار سرية الوثيقة،  وفي الدعوى القضائية التي أقيمت في أغسطس، زعمت فيرجينيا جوفري أن الأمير أساء إليها عدة مرات في عام 2001. وقال أندرو إنه لم يمارس الجنس معها مطلقًا ونفى مرارًا جميع مزاعم الانتهاكات.

ووصف بريتلر الدعوى من قبل بأنها "لا أساس لها من الصحة".

ولفتت الصحيفة إلى أن صديقة إبستين السابقة ورفيقته جيسلين ماكسويل ، ابنة بارون الصحافة البريطاني الراحل روبرت ماكسويل، تُحاكم حاليًا في نيويورك ، بتهمة الاتجار بالفتيات القاصرات ومساعدة إبستين على الاعتداء بهن جنسيا. وتنفى ماكسويل  جميع التهم الموجهة إليها. وهي محتجزة في مانهاتن منذ اعتقالها في نيو هامبشاير العام الماضي.

ورفعت جوفري دعوى قضائية على ماكسويل سابقًا، متهمة إياها بالإساءة، لكن جوفري لم تمثل في المحاكمة الجارية.

دوقة يوركدوقة يورك
سارة فيجسون والأمير أندرو سارة فيرجسون والأمير أندرو