التوقيت الخميس، 06 أكتوبر 2022
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

المكان ده فين فى مصر؟.. أبراج على طراز أوروبى تغير شكل القاهرة.. فيديو وصور

ابراج مثلث ماسبيرو
ابراج مثلث ماسبيرو
رصد  دوت مصر، آخر ما تم تنفيذه بمشروع مثلث ماسبيرو، خلف مبنى الإذاعة والتلفزيون بكورنيش النيل بالقاهرة، حيث قاربت المرحلة الأولى على الانتهاء، ومن المقرر أن يتم تسليم الوحدات السكنية للسكان الراغبين فى العودة مع بداية العام الجديد، 2022، كاملة التشطيب والمرافق.
 
 
وأكد المهندس خالد على، مدير المشروع بأحد الشركات المنفذة للأبراج السكنية، أن أنه تم تشكيب 60 % تقريبا من الوحدات السكنية المخصصة للسكان الراغبين فى العودة - الاسكان البديل -، وجارى تشطيب الوجهات، ومع بداية العام سيتم الانتهاء من اللاند سكيب ومقاعد الجلوس واعمدة الإنارة وكذلك شبكات الصرف الصحى والمياه.
 
وأضاف المهندس خالد على، لـ دوت مصر، أن الشقق يتم تشطيبها بخامات عالية، وبها نظام مقاومة الحريق بالكامل، وتم توصيله بكل الوحدات السكنية.
 
ويتم الأن تشطيب الواجهات الخارجيه للأبراج، بالتزامن مع تشطيب الواحدات السكنية ليتم تسليمها للسكان كاملة التشطيب، ويتم دعم الوحدات بأنظمة إطفاء مكافحة الحريق حيث يتم مد شبكات حريق بكامل الأبراج، وكذلك الوحدات السكنية، كما يتم تنفيذ لاند سكيب بمداخل المشروع، وهو ما رصده دوت مصر.
 
وحاليا يتم تنفيذ 9 أبراج، 4 منها تطل على شارع 26 يوليو و3 أبراج تطل على كورنيش النيل و2 تطل على شارع الجلاء، وسيتم استكمال البناء فى باقى المساحات الفضاء فى الفترة القادمة.
 
مثلث ماسبيروابراج مثلث ماسبيرو