التوقيت الأحد، 23 يناير 2022
التوقيت 02:49 ص , بتوقيت القاهرة

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. كلوب: محمد صلاح ليس أنانيًا وتطوره كان مذهلًا

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح
أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بنجم منتخب مصر وفريق الريدز محمد صلاح، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد وولفرهامبتون التي تجمعهما غدا، في الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ونفى كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الاتهامات التي توجه لمحمد صلاح من خلال بعض النقاد بأنه أناني، حيث قال: " صلاح؟ لم ننتقده أبدًا لأنه أناني لانه لم يكن يومًا انانيًا".

 

أضاف:"عامل الخبرة يساعد كثيرًا عندما تكون بحالات مختلفة داخل أرض الملعب، مايساعدنا هو أن صلاح لديه الخبرة ولم يفقد الرغبة للاسجيل لكنه تطور فنيًا وأصبح يتمركز بشكلٍ أفضل، من المذهل رؤية كيف تطور".

وعن مباراة إيفرتون الماضي قال: " كان أفضل أداء لليفربول في جوديسون بارك منذ وصوله لكننا نريد المزيد، لا أعرف ما إذا كان من الممكن أن نقدم آداءً لمدة 90 دقيقة كما فعلنا في أول 20 دقيقة ليلة الأربعاء".

وعن مواجهة وولفرهامبتون قال:"وولفرهامبتون لديهم اسلوب دفاعي مشابه حيث الجميع يشترك بعملية الدفاع، عندما نظرنا لأرقام جوتا وانطلاقاته بعملية الضغط معهم كانت رائعة".

وعن فترة أعياد الميلاد علق: "فترة الاعياد جنونية دومًا وكل شيء بخير حتى تصل فترة الكريسماس حيث تلعب كل يومين لكن نتقبل ذلك ونلعب وهذه ثقافة هنا لكن من الصعب جدًا اللعب".

وواصل: " علينا أن نكون مستعدين ونتقدم ونفوز بكل المباريات، الصراع على اللقب مثير جدًا وهناك الكثير من المباريات قبل شهري مارس وإبريل، لذا نحن نركز على كل مباراة على حدى".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر ونقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.