التوقيت الخميس، 09 ديسمبر 2021
التوقيت 12:38 م , بتوقيت القاهرة

رونالدو بعد الفوز على فياريال فى دوري الأبطال: لن نتوقف عن القتال من أجل النادي

رونالدو
رونالدو
حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مشاركة متابعيه وجمهوره عبر موقع إنستجرام، سعادته بالفوز على نادي فياريال الإسباني، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة للجموعة السادسة بدوري ابطال أوروبا.

وكتب رونالدو منذ قليل عبر حسابه: "رائع دائمًا في اللعب والفوز في إسبانيا، البلد الذي شعرت فيه دائمًا بالخصوصية، تهانينا للاعبين على الفوز العظيم الذي يضعنا في المكان الذي ننتمي إليه، ولن نتوقف عن القتال من أجل هذا النادي! لنتقدم أيها الشياطين".

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

وحسم مانشستر يونايتد بطاقة التأهل الى الدور التالي (دور الـ16) من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 إثر تسجيله هدفا في المباراة التي جمعته ضد فياريال الاسباني.

جاء هدفا المباراة عن طريق كريستيانو رونالدو وجادون سانشو في الدقيقتين 78، و90 على التوالى من عمر اللقاء بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل الايجابي سلبياً في المباراة.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام كرة القدم حيث سجل كريستيانو رونالدو الآن كل من الأهداف الأربعة الأخيرة لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، وهو أول لاعب يسجل أربعة أهداف متتالية للنادي في المسابقة منذ واين روني في مارس 2010.

أضافت الشبكة أن كريستيانو رونالدو هو أول لاعب يسجل في كل مباراة من مباريات فريق إنجليزي في أول خمس مباريات في موسم واحد في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا (باستثناء التصفيات).